الشروط والاحكام

تم آخر تحديث للشروط والأحكام الخاصة بنا في حزيران 2023

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام خدمتنا.

إشعار

هذه هي الشروط والأحكام التي تحكم استخدام هذه الخدمة وتحدد حقوق والتزامات جميع المستخدمين فيما يتعلق باستخدام الخدمة.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط بقبولك لهذه الشروط والأحكام والامتثال لها. تنطبق هذه الشروط والأحكام على جميع الزوار والمستخدمين وغيرهم ممن يصلون إلى الخدمة أو يستخدمونها.

من خلال الوصول إلى الخدمة أو استخدامها، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي جزء من هذه الشروط والأحكام ، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمة.

إن وصولك إلى الخدمة واستخدامها مشروط أيضاً بقبولك وامتثالك لسياسة الخصوصية الخاصة بالشركة. تصف سياسة الخصوصية الخاصة بنا سياساتنا وإجراءاتنا المتعلقة بجمع معلوماتك الشخصية واستخدامها والإفصاح عنها عند استخدامك للموقع الإلكتروني وتخبرك بحقوق الخصوصية الخاصة بك وكيف يحميك القانون. يرجى قراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا بعناية قبل استخدام خدمتنا.

الأحكام والشروط

تحكم هذه الشروط

    • استخدام هذا الموقع، و

• أي اتفاقية أخرى ذات صلة أو علاقة قانونية مع المالك بطريقة ملزمة قانونياً. يتم تعريف الكلمات المكتوبة بحروف كبيرة في القسم المخصص ذي الصلة من هذا المستند.

   يجب على المستخدم قراءة هذه الوثيقة بعناية.

هذا الموقع مقدم من:

أمين الرحمن صباغ

البريد الكتروني للاتصال بالمالك: admin@doublesavingdivas.com

يشير مصطلح “doublesavingdivas.com” إلى

   • هذا الموقع، بما في ذلك نطاقاته الفرعية وأي موقع ويب آخر يتيح المالك من خلاله خدماته؛

• مواقع الويب للجوّال والأجهزة اللوحية وأنظمة الأجهزة الذكية الأخرى.

• واجهات برنامج موقع الويب (API)؛

• أي مواقع ويب، وملفات عينات ومحتوى، وشيفرة مصدر، ونصوص، ومجموعات تعليمات أو

البرامج المضمنة كجزء من الخدمة، بالإضافة إلى أي وثائق ذات صلة؛

ما يجب أن يعرفه المستخدم في لمحة

    • الخدمة/هذا الموقع الإلكتروني مخصص للعملاء فقط.

شروط الاستخدام

ما لم ينص على خلاف ذلك، فإن شروط الاستخدام المفصلة في هذا القسم تنطبق بشكل عام عند استخدام هذا doublesavingdivas.com

قد يتم تطبيق شروط فردية أو إضافية للاستخدام أو الوصول في سيناريوهات محددة وفي مثل هذه الحالات يتم الإشارة إليها بشكل إضافي في هذا المستند.

عند استخدام هذا الموقع، يؤكد المستخدمون على تلبية المتطلبات التالية:

• يجب أن يكون المستخدمون مؤهلين كمستهلكين.

   • المستخدمون غير موجودين في بلد خاضع لحظر تفرضه حكومة الولايات المتحدة الأمريكية، أو تم تحديده من قبل حكومة الولايات المتحدة كدولة “داعمة للإرهاب”؛

• المستخدمون غير مدرجين في أي قائمة حكومية أمريكية للأطراف المحظورة أو محددة الاستخدام؛

   تسجيل حساب

لاستخدام الخدمة، يجوز للمستخدمين التسجيل أو إنشاء حساب مستخدم، مع توفير جميع البيانات أو المعلومات المطلوبة بطريقة كاملة وصادقة.

يمكن للمستخدمين أيضاً استخدام الخدمة دون تسجيل أو إنشاء حساب مستخدم، ولكن، قد يتسبب ذلك في محدودية توافر بعض الميزات أو الوظائف.

يتحمل المستخدمون مسؤولية الحفاظ على سرية وأمان بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بهم. لهذا السبب، يُطلب من المستخدمين أيضاً اختيار كلمات مرور تلبي أعلى معايير الأمان التي يسمح بها هذا الموقع.

عند التسجيل، يوافق المستخدمون على تحمل المسؤولية الكاملة عن جميع الأنشطة التي تحدث باسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بهم.

يتعين على المستخدمين إبلاغ المالك على الفور وبشكل لا لبس فيه عبر تفاصيل الاتصال المشار إليها في هذا المستند، إذا كانوا يعتقدون أن معلوماتهم الشخصية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، حسابات المستخدمين أو بيانات اعتماد الوصول أو البيانات الشخصية، قد تم انتهاكها أو الكشف عنها أو سرقتها بشكل غير ملائم.

شروط تسجيل الحساب

يخضع تسجيل حسابات المستخدمين على هذا الموقع للشروط الموضحة أدناه. عند التسجيل، يوافق المستخدمون على استيفاء هذه الشروط.

  • لا يُسمح بالحسابات المسجلة بواسطة الروبوتات أو أي طرق آلية أخرى.

• ما لم ينص على خلاف ذلك، يجب على كل مستخدم تسجيل حساب واحد فقط.

• ما لم يُسمح بذلك صراحةً، لا يجوز مشاركة حساب المستخدم مع أشخاص آخرين.

  إلغاء الحساب

يمكن للمستخدمين إلغاء حساباتهم والتوقف عن استخدام الخدمة في أي وقت عن طريق القيام بما يلي:

  • باستخدام الأدوات المقدمة لإنهاء الحساب على danishcountry.net

• عن طريق الاتصال مباشرة بالمالك على تفاصيل الاتصال الواردة في هذا المستند.

تعليق الحساب وحذفه

يحتفظ المالك بالحق في تعليق أو إلغاء حساب المستخدم في أي وقت ودون إشعار، وفقًا لتقدير المالك وحده، في هذه الحالات:

  • انتهك المستخدم هذه الشروط؛ و/أو

• قد يتسبب وصول المستخدم أو استخدامه إلى موقع الويب هذا في الإضرار بالمالك أو بالمستخدمين الآخرين أو

الأطراف الثالثة؛ و/أو

• قد يؤدي استخدام danishcountry.net من قبل المستخدم إلى انتهاك القانون أو اللوائح. و/أو

• في حالة إجراء تحقيق من خلال إجراء قانوني أو مشاركة حكومية. و/أو

• يعتبر الحساب أو استخدامه، وفقًا لتقدير المالك وحده ، غير مناسب أو

مسيئ أو ينتهك هذه الشروط.

قيود المحتوى

أنت تفهم وتوافق صراحةً على أنك المسؤول الوحيد عن المحتوى وعن جميع الأنشطة التي تحدث ضمن حسابك، سواء تم ذلك من قبلك أو من قبل أي شخص ثالث باستخدام حسابك.

لا يجوز لك نقل أي محتوى غير قانوني، أو مسيء، أو مزعج، أو يهدف إلى إثارة الاشمئزاز، أو التهديد، أو الافتراء، أو التشهير، أو فاضح، أو غير ذلك من أشكال الاعتراض. تتضمن أمثلة هذا المحتوى المرفوض، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:

غير المشروع أو الترويج لنشاط غير مشروع.

المحتوى التشهيري أو التمييزي، بما في ذلك الإشارات أو التعليقات حول الدين أو العرق أو التوجه الجنسي أو الجنس أو الأصل القومي/العرقي أو الفئات المستهدفة الأخرى.

البريد المزعج (spam)، أو الآلي الذي يتم إنشاؤه بشكل عشوائي، ويشكل إعلانًا غير مصرح به أو غير مرغوب فيه، أو رسائل متسلسلة، أو أي شكل آخر من أشكال الالتماس غير المصرح به، أو أي شكل من أشكال اليانصيب أو المقامرة.

احتواء أو تثبيت أي فيروسات أو فيروسات متنقلة أو برامج ضارة أو أحصنة طروادة أو أي محتوى آخر مصمم أو يهدف إلى تعطيل أو إتلاف أو الحد من عمل أي برامج أو أجهزة أو معدات اتصالات أو إتلاف أو الحصول على وصول غير مصرح به إلى أي بيانات أو غيرها من معلومات الطرف الثالث.

التعدي على أي حقوق ملكية لأي طرف، بما في ذلك براءات الاختراع أو العلامات التجارية أو الأسرار التجارية أو حقوق النشر أو حق الدعاية أو الحقوق الأخرى.

انتحال شخصية أي شخص أو كيان بما في ذلك الشركة وموظفيها أو ممثليها.

انتهاك خصوصية أي شخص ثالث.

معلومات وميزات كاذبة.

تحتفظ الشركة بالحق، ولكن ليس الالتزام، وفقًا لتقديرها الخاص، في تحديد ما إذا كان أي محتوى مناسباً أم لا ويتوافق مع هذه الشروط، أو رفض هذا المحتوى أو إزالته. تحتفظ الشركة كذلك بالحق في إجراء التنسيق والتعديل وتغيير طريقة أي محتوى. يمكن للشركة أيضاً تقييد أو إلغاء استخدام الخدمة إذا قمت بنشر مثل هذا المحتوى المرفوض. نظراً لأن الشركة لا تستطيع التحكم في كل المحتوى المنشور من قبل المستخدمين و/أو الأطراف الثالثة على الموقع، فإنك توافق على استخدام الخدمة على مسؤوليتك الخاصة. أنت تدرك أنه باستخدام الخدمة، قد تتعرض لمحتوى قد تجده مسيئاً أو غير لائق أو غير صحيح أو مرفوض، وتوافق على أنه لن تكون الشركة تحت أي ظرف من الظروف مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي محتوى، بما في ذلك أي أخطاء أو سهو في أي محتوى، أو أي خسارة أو ضرر من أي نوع يحدث نتيجة لاستخدامك لأي محتوى.

التغييرات على هذه الشروط والأحكام

نحتفظ بالحق، وفقًا لتقديرنا الخاص، في تعديل أو استبدال هذه الشروط في أي وقت. سيتم تحديد ما يشكل تغييراً جوهريًا وفقًا لتقديرنا الخاص.

من خلال الاستمرار في الوصول إلى خدمتنا أو استخدامها بعد أن تصبح هذه المراجعات فعالة ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط المعدلة. إذا كنت لا توافق على الشروط الجديدة ، كليًا أو جزئيًا ، فيرجى التوقف عن استخدام الموقع الإلكتروني والخدمة.